Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72
لجان العمل الصحي ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين يبحثان سبل التعاون المشترك مؤسسة لجان العمل الصحي
تبرع
مؤسسة لجان العمل الصحي
Health Work Committees
عربي  |  En  |  Es
الرئيسية » آخر الأخبار »   22 تشرين الأول 2017

لجان العمل الصحي ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين يبحثان سبل التعاون المشترك

 إستقبلت مؤسسة لجان العمل الصحي في مقرها الرئيس بمدينة البيرة وفداً من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا ضم كل من الدكتور محمد الخليلي مدير قسم الصحة والدكتورين أحمد الجعبة وفهمي الحشاش بحضور كل من مدير عام مؤسسة لجان العمل الصحي شذى عودة والدكتور إبراهيم أبو عياش مدير دائرة الرعاية الصحية والدكتور باسم هاشم مدير مركز قلقيلية الصحي ووليد أبو راس المدير المالي والإداري ونداء يعيش من العلاقات العامة وجرى التباحث في سبل التعاون بين الطرفين وعقد دورات وتبادل خبرات مشتركة في مجالات الصحة والتعامل مع حالات العنف ضد النساء.

وجرى إطلاع وفد الأونروا على أقسام وعيادات وبرامج ومراكز المؤسسة الصحية والتنموية وأماكن تواجدها بالإضافة إلى تجارب وإنجازات اللجان في هذه القطاعات والمناطق. وكذلك تصور العمل في مشفى بيت ساحةر والجراحة النهارية المقدمة من قبل المؤسسة في مركز قلقيلية الصحي.
وتم التباحث في سبل وآفاق العمل المستقبلي بين الطرفين ومنها تحويل حالات لمشفى بيت ساحور ومركز قلقيلية الصحي بما في ذلك الحصول على خدمات الجراحة الطبية وكذلك التعاون في حملات التوعية عن سرطان الثدي وأورام النساء التي ينفذها مركز دنيا التابع للمؤسسة بما يتضمن الحصول على الخدمات التشخيصية التي يقدمها المركز. عدا عن تبادل الخبرات مع المؤسسة.