Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72
يوم طبي مجاني للمسنين في مركز قلقيلية الصحي مؤسسة لجان العمل الصحي
تبرع
مؤسسة لجان العمل الصحي
Health Work Committees
عربي  |  En  |  Es
الرئيسية » آخر الأخبار »   10 تشرين الأول 2017

يوم طبي مجاني للمسنين في مركز قلقيلية الصحي

 افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية يوماً طبياً نظمته مديرية التنمية الاجتماعية ومحافظة قلقيلية بالتعاون مع لجان العمل الصحي ونقابة الأطباء ونقابة الصيادلة، وذلك على شرف يوم المسن العالمي، في مقر لجان العمل الصحي بمدينة قلقيلية.

ويضم اليوم الطبي ستة تخصصات هي جراحة عامة، ومسالك بولية، وطب عام، وعظام، وأنف وأذن وحنجرة، وباطني، وكذلك صرف الأدوية والفحص مجاناً، وقد توافد عشرات المسنين من المستفيدين من اليوم الطبي حيث أجريت لهم الفحوصات اللازمة.
وشارك في اليوم الطبي محمود ولويل أمين سر حركة فتح، ود. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وياسر مراعبة مدير مديرية التنمية الاجتماعية ومدراء الدوائر، والدكتور باسم الهاشم مدير مركز لجان العمل الصحي في المدينة، والدكتور رامز عبدالله نقيب الأطباء، والدكتور بشار الصالح نقيب الصيادلة، وفعاليات من المحافظة.
وخلال افتتاح اليوم، شكر المحافظ المؤسسات الشريكة والمنظمة لهذا اليوم، معبراً عن سعادته بهذا اليوم خاصة و"أنه اعتراف لآبائنا وأمهاتنا بجميلهم، وهو تعبير وفاء للمسنين الذين تعبوا علينا،  وكان لهم دوراً كبيراً في بناء شخصيتنا وتربيتنا خير تربية"، متمنيا من الأبناء دائماً ان يكونوا جنباً إلى جنب مع كبار السن وأن يوفروا لهم سبل الحياة الكريمة، مؤكداً أن هذا اليوم الطبي يسند الأسر التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة ولا تستطيع أن تقدم العلاجات اللازمة لمسنيها، آملاً من كافة المؤسسات تكثيف الجهود لخلق حالة تواصل مع المسنين حتى نقدر أن نوفر لهم ما يحتاجون.
من جانبه، شكر مدير مديرية التنمية الاجتماعية المؤسسات الشريكة في هذه اليوم، مؤكداً أن وزارة التنمية الاجتماعية تسعى الى تقديم خدمات حماية ورعاية للمسنين، بالشراكة والتنسيق مع كافة المؤسسات في هذا المجال، مشيراً الى أن هذه الفئة تحتاج إلى الدعم والرعاية وهي بحاجة على مدار الساعة وقوف الجميع إلى جانبهم.
بدوره، أكد رئيس بلدية قلقيلية على دور المسنيين الذين حثنا ديننا الحنيف على رعايتهم وتقديم كل ما يحتاجون له، مطالباً بأن تكون الفعاليات بالوقوف إلى جانب المسنين على مدار العام وليس في يوم واحد، مشيداً بعطاءات المؤسسات الشريكة في هذا اليوم.