Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72
مجلس الإدارة ينفذ جولة للمناطق والعيادات مؤسسة لجان العمل الصحي
تبرع
مؤسسة لجان العمل الصحي
Health Work Committees
عربي  |  En  |  Es
الرئيسية » آخر الأخبار »   19 آذار 2017

مجلس الإدارة ينفذ جولة للمناطق والعيادات

 

 
زار مجلس إدارة مؤسسة لجان العمل الصحي برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة بعض المراكز والعيادات والمناطق التي تعمل بها المؤسسة.
ففي نابلس إلتقى المجلس بإدارة المجمع الطبي في البلدة القديمة واطلع فيها على سير العمل في المجمع وسبل وخطط تطويره والخدمات المقدمة فيه.
اما في قلقيلية فجرى الإطلاع في زيارة لمركز قلقيلية الصحي على آخر المستجدات هناك ومنها مركز إشراقة النسوي والخدمات المقدمة صحياً وتنموياً في حيث استمعوا لشرح من إدارة قلقيلية عن سير العمل والإحتياجات والخطط.
الأمر تكرر في زيارة المجلس إلى منطقة طوباس والأغوار حيث كانت الوجهة مستوصف الشفاء وجرى الإلتقاء بالأطقم العاملة هناك للإطلاع على إحتياجاتها وتقييمها للعمل ودورها في خدمة المجتمع الفلسطيني في منطقة تعاني من ويلات الإحتلال.
وكانت عيادة عورتا ايضاً محطة زيارة لمجلس الإدارة وكذلك الحال بالنسبة للمزرعة الشرقية في رام الله.
وأراد المجلس من هذه الزيارات ان يكون على اطلاع مباشر على خدمات المراكز والعيادات وكذلك من اجل الإستماع المباشر للموظفين وللإحتياجات والرؤى بما يكفل وحدة العمل وتكامله.