Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72
مراكز صحة المرأة مؤسسة لجان العمل الصحي
تبرع
مؤسسة لجان العمل الصحي
Health Work Committees
عربي  |  En  |  Es
الرئيسية » نقاط هامة »   20 حزيران 2017

مراكز صحة المرأة
 
 
مراكز إشراقة
تختص هذه المراكز بقضايا النساء الصحية والتنموية والثقافية والاجتماعية. وهي تشكل إضافة نوعية متميزة لمركز قلقيلية الصحي ومركز طوارئ الخليل في البلدة القديمة، وتسعى مؤسسة لجان العمل الصحي من خلال هذين المركزين الى التطور والاستدامة في تقديم الخدمة النوعية الشاملة للنساء من منطلق حقوق المرأة التي نصت عليها المواثيق الدولية ذات الصلة، والتزامات دولة فلسطين بشأن حماية وتعزيز مكانة المرأة في شتى المجالات، وتؤمن مؤسسة لجان العمل الصحي بأن المرأة لديها الإمكانيات والقدرات والإبداعات التي تحتاج الى من يدعمها. تهتم مراكز اشراقة في تعزيز التنسيق والتشبيك بين القطاعات المختلفة التي تعمل في محافظة الخليل وقلقيلية وتعمل مع فئات الشباب والشابات لتحسين مشاركة النساء في شتى جوانب التنمية الصحية وقضايا الصحة الإنجابية.
 
مجالات عمل مراكز اشراقة:
  • ·         توفير خدمات الارشاد والمشورة الصحية والنفسية والاجتماعية والقانونية للنساء والفتيات بمهنية وسرية تامة وبما يراعي الخصوصية لكل امرأة.
  • ·         المساهمة في تعزيز الوعي بين الشباب والشابات في قضايا الصحة الإنجابية والصحة النفسية، عبر أنشطة التوعية والتدريب في المجتمع المحلي.
  • ·         التشبيك والتحويل بين المؤسسات المحلية الرسمية والأهلية لخدمة قضايا النساء المعنفات بتكاملية في المجالات الصحية والاجتماعية والقانونية.
  • ·         توفير مساحة آمنة للنساء والفتيات لممارسة الأنشطة الترويحية والثقافية والرياضية حيث يتوفر في كلا المركزين مرافق متخصصة لدعم تلك الأنشطة. 
 
 
 
 
 
·