Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72
مركز "اشراقة" يكرم النساء الرائدات في المجتمع مؤسسة لجان العمل الصحي
تبرع
مؤسسة لجان العمل الصحي
Health Work Committees
عربي  |  En  |  Es
الرئيسية » آخر الأخبار »   19 آذار 2017

مركز "اشراقة" يكرم النساء الرائدات في المجتمع

 

كرم مركز إشراقة النسوي الصحي التنموي التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي النساء العاملات في مركز قلقيلية الصحي والنساء الرائدات في العمل المجتمعي والإنتاجي واللجنة الإستشارية التابعة لمركز إشراقة النسوي، على شرف الثامن من آذار، وبالتعاون مع لجان المرأة الفلسطينية.
ورحب مدير مركز قلقيلية الصحي الدكتور باسم الهاشم بالحضور، وهنأ النساء العاملات في المؤسسات الأهلية والرسمية بيوم الثامن من آذار، وقدأكد على دعم المؤسسة للمرأة وثمّن جهود النساء العاملات .
وقامت مديرة برامج صحة المرأة في لجان العمل الصحي حنان أبو غوش بالترحيب بالحضور وسلطت الضوء على مركز إشراقة النسوي و أهدافه في خدمة المرأة في جميع المجالات الصحية والثقافية والرياضية والإقتصادية.
وشمل الإحتفال زوايا للأعمال النسوية كزاوية المأكولات اليدوية، والرسم على الزجاج ورسم الحناء، والأشغال اليدوية للتراث الفلسطيني، وصناعة الصابون اليدوية، وتنسيق الزهور.
وفي نهاية الحفل تم تقديم هدايا رمزية للنساء وللجنة الإستشارية و تم تعريف الحضور بموظفات مركز قلقيلية الصحي و تكريمهم من قبل إدارة المركز بالتعاون مع لجان المرأة الفلسطينية.