Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/hwcpal/public_html/includes/doc_type.php:1) in /home/hwcpal/public_html/includes/common_config.php on line 72
مركز دنيا لتشخيص أورام الثدي والنسائية مؤسسة لجان العمل الصحي
تبرع
مؤسسة لجان العمل الصحي
Health Work Committees
عربي  |  En  |  Es
مركز دنيا لتشخيص أورام الثدي والنسائية
الرئيسية » المراكز »  

مركز دنيا لتشخيص أورام الثدي والنسائية

"مركز دنيا اثبت نفسه واصبح على الخارطة الصحية "
تأسس مركز دنيا التخصصي لأورام النساء في عام 2011 بالشراكة بين لجان العمل الصحي وجمعية ميدي بالستاين، وفي عام 2012 تم فك الشراكة بعد أن خضعت لتقييم خارجي أظهر كفاءة المؤسسة في القدرة على إدارته وأصبح أحد مراكز لجان العمل الصحي. يعمل المركز يومياً من الساعة الثامنة وحتى الرابعة عصراً بإستثناء عطلة الأسبوع يومي الجمعة والسبت. ويتميز المركز بأنه يقدم خدماته عبر طاقم نسائي مما يبعث الراحة للمنتفعات.
عمل المركز على تطوير خدماته في مجال التشخيص وإستقطاب الكوادر المتخصة للعمل فيه فقد تم إضافت الإختصاصات التالية:

  1.  أخصائي علم الأنسجة /يوم بالإسبوع.
  2.  أخصائي جراحة عامة/ يوم بالإسبوع.
  3.  أخصائية علاج طبيعي /، تحضر حسب الحاجة، ويتم مرافقتها من قبل أخصائية العلاج الطبيعي.
  4.  أخصائية تغذية.

ويهتم المركز بتطوير كوادره عبر التعليم والتدريب المستمر وخلال عام 2012 شاركت الكوادر في عدة مؤتمرات داخل البلاد وخارجها في موضوعات ذات علاقة بتخصص عمل المركز.

يلتزم مركز دنيا بقوانين وسياسات الوزارة المتعلقة بسياسة الخطة الوطنية لمكافحة السرطان، كما يلتزم بإجراءات الترخيص ومزوالة المهن المختلفة ويقوم بتحديثها وتقديمها للوزارة. ويسعى المركز إلى عقد تفاهمات مع وزارة الصحة بهدف التعاون والتحويل وتبادل الخبرات إلا أنها تظل لتاريخه في إطار العلاقة الشخصية ولم ترتقي إلى مستوى المأسسة، مما يؤكد ضرورة العمل على ترسيمها وهذا ينطبق أيضاً على قطاع وكالة الغوث الدولية.


مديرة المركز الدكتورة نفوز المسلماني
مبنى الحرجة – الطابق الثاني
البلدة القديمة، رام الله
هاتف: 2987995 02 972+
فاكس: 2987996 02 972+