تبرع
مؤسسة لجان العمل الصحي
Health Work Committees
عربي  |  En  |  Es
الرئيسية » آخر الأخبار »   19 نيسان 2022

مركز الواحة يقدم لروادة مجموعة من النشاطات الترفيهية

 نفذ مركز الواحة للأشخاص ذوي الإعاقة العقلية البسيطة والمتوسطة في بيت ساحور التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي، وبالتعاون مع طلبة جامعة القدس ومؤسسة التواصل الإنساني في بيت لحم، مجموعة من أنشطة المرح والتفريغ النفسي لرواد المركز وطاقمه ومتطوعيه. وتضمنت الأنشطة مجموعة من العروض الغنائية والمسرحية الهادفة، بالإضافة إلى الرسومات، ومجموعة من الألعاب الترفيهية، التي كان لها الأثر الكبير في رسم البسمة والبهجة والسرور على نفوس الجميع.

جورج مصلح أحد رواد المركز قال في إعقاب النشاط" دائماً المركز وأنشطته حلوه كثير وبتخلينا دائما ننبسط" أما ألاء الشامي فقالت "إحنا دائما مبسطوين بالمركز وبنحب جميع اللي بعملوا فيه".
                                                                                       
وبعد انتهاء الأنشطة الترفيهية قامت رولا خير وطاقم المركز بتوزيع الطرود الغذائية التي تبرعت بها مؤسسة من الخليل على رواد المركز وقدمت الشكر وأثنت على عطاء المجتمع ومؤسساته التي تحرص دوماً على الوقوف ومؤازرة الفئات الأكثر حرماناً في مجتمعنا مثل الأشخاص ذوي وذوات الإعاقة، وشكرت المؤسسات التي شاركت في الأنشطة وهي مؤسسات ذات طابع شبابي، مؤكدةً على دور الشباب الريادي في خلق التغيير المجتمعي المتمسك بالقيم الإنسانية والحقوقية لكافة أفراد المجتمع.
رائد عويضات مدير دائرة التنمية في لجان العمل الصحي بدوره أكد أن مركز الواحة في الأيام القادمة سيشهد المزيد من آفاق التعاون والعمل المشترك مع مجموعة من المؤسسات الاقتصادية والوطنية وسيحظى باهتمام خاص من المجتمع المحلي، وهذه الآفاق ستعود على تطوير مرافق المركز وجذب المزيد من الخدمات والتوسع لاستقطاب أعداد أكبر في المركز مما هو عليه الحال الآن، حيث يستقبل المركز حالياً قرابة 35 شخص من ذوي وذوات الإعاقة.